سيو اليوتيوب: 7 خطوات تجعل فيديوهاتك تظهر أولاً 2022

سيو اليوتيوب ,يهدف العديد من مالكي قنوات YouTube ، وخاصة أولئك الجدد إلى النظام الأساسي ، إلى اكتساب المزيد من المشتركين. هناك العديد من مالكي قنوات YouTube الذين يبذلون الكثير من الوقت والجهد لإنتاج مقاطع فيديو قيّمة وذات صلة ، ليكتشفوا فقط أنهم تلقوا بضع مئات من المشاهدات في أحسن الأحوال.

سيو اليوتيوب
سيو اليوتيوب

في الغالب ، يرجع ذلك إلى إهمال العديد من مالكي قنوات YouTube استخدام YouTube SEO ، وهي استراتيجية سهلة التنفيذ لزيادة مشاهدات الفيديو على شبكة مشاركة الفيديو.

إذا كانت هذه هي أول مواجهة لك مع عبارة سيو اليوتيوب “YouTube SEO” ، فيجب أن تعلم أن هذا الدليل الشامل لن يشبه أي مورد آخر صادفته من قبل.

من بين الموضوعات التي تم تناولها في الكتيب المصاحب هي:

  • شروحات مبسطة وعملية لتحسين محركات البحث بشكل عام و YouTube SEO بشكل خاص.
  • شرح لكيفية عمل محرك بحث YouTube وكيفية تصفية مقاطع الفيديو لعرضها من قبل المشاهدين.
  • يعتمد معظم تقييم YouTube لمقاطع الفيديو على هذه المتغيرات.
  • إرشادات مفصلة حول كيفية تطبيق YouTube SEO على مقاطع الفيديو الخاصة بك وقناتك بشكل عام بطريقة خطوة بخطوة.
  • قائمة بأهم أدوات تحسين محركات البحث على YouTube.
  • نصائح عملية حول كيفية جذب المزيد من الأشخاص لمشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube.

لهذا السبب أوصي بقراءة المقالة بأكملها نظرًا لوجود الكثير من المعلومات والنصائح المفيدة المخفية هناك والتي ستساعدك على تحقيق أقصى استفادة من جهود تحسين محركات البحث على YouTube.

ما هو بتحسين محرك البحث (SEO)؟

للبدء ، ما هو تحسين محرك البحث (SEO)؟

سيو اليوتيوب YouTube SEO هو اختصار لـ (Search Engine Optimization) ، والذي يترجم إلى تحسين محرك البحث.

كثير من الناس لا يدركون حقيقة أن تحسين محرك البحث (SEO) لا يرتبط ببساطة بـ Google ، بل يرتبط بأي محرك بحث. هذا ما أحاول قوله ، لذا تحملوني.

تحسين محرك البحث (SEO): هو عملية تحضير المواد الخاصة بك لتظهر في النتائج الأولى للبحث باستخدام كلمات رئيسية معينة.

من أجل البحث في قاعدة البيانات الخاصة به ، يستخدم كل محرك بحث مجموعة متنوعة من المعلمات. تُستخدم هذه العناصر لتنظيم النتائج من أجل تزويد المستخدم بالنتائج الأكثر صلة.

فيما يلي بعض الأمثلة:

  • عند استخدام خرائط Google لإجراء بحث ، يتم فرز النتائج بناءً على مجموعة متنوعة من المعايير ، بما في ذلك موقعك وتقييمات العملاء وساعات العمل.
  • يتم أخذ أوصاف المنتج والصور وتقييمات البائع والخصائص الأخرى في الاعتبار عندما يبحث المستخدم عن منتج عبر الإنترنت.
  • عند البحث على YouTube ، يمكنك الفرز حسب عنوان الفيديو ووصف الفيديو والمحتوى ومشاركة الفيديو والمتغيرات الأخرى.

إذا كنت تدير متجرًا تجاريًا أو خدمة ، وفهمت كيفية عمل مُحسّنات محرّكات البحث المحلي (المعروف أيضًا باسم الاستهداف الجغرافي) ، فستتمكن من جذب المزيد من العملاء.

المزيد من المبيعات ممكنة إذا كان لديك منتج لتقدمه في أي متجر عبر الإنترنت (جوميا أو أمازون).

كلما عرفت المزيد عن YouTube SEO ، زاد عدد الأشخاص الذين يشاهدون مقاطع الفيديو الخاصة بك في نتائج البحث ، مما يزيد من أرباحك من موقع مشاركة الفيديو.

ثانيًا ، ما المقصود بـسيو اليوتيوب SEO YouTube؟

يُعرف تحسين مقاطع فيديو قناتك على YouTube وتعديلها بحيث تظهر في أعلى نتائج البحث للكلمات الرئيسية ذات الصلة باسم YouTube SEO.

على سبيل المثال ، إذا كان لديك قناة مخصصة للطعام أو التكنولوجيا أو المعلومات الاقتصادية ، فستحتاج إلى معرفة الكلمات الرئيسية التي يستخدمها مستخدمو YouTube في هذه المجالات من أجل بناء وتعزيز المحتوى حولها.

ومع ذلك ، قبل الغوص في تفاصيل كيفية تحسين قناتك على YouTube ، تحتاج إلى التعرف على أساسيات كيفية عمل YouTube.

إذن ، كيف يختار YouTube مقاطع الفيديو التي سيتم عرضها؟

دعنا نلقي نظرة فاحصة على بعض عناصر التصنيف الأكثر أهمية لمحرك بحث YouTube ، لأنه ، كما أشرت سابقًا ، يعتمد كل محرك بحث على مجموعة مختلفة من المتغيرات.

الخطوة الأولى هي مراقبة الساعة.

هذا هو متوسط ​​عدد الدقائق التي تقضيها في مشاهدة مقطع فيديو ، والنسبة المئوية لإجمالي وقت الفيديو الذي يقضيه في مشاهدته (على سبيل المثال ، إذا كان وقت الفيديو 10 دقائق وفي المتوسط ​​تمت مشاهدة 4 دقائق فقط من الفيديو … وقت المشاهدة 4 دقائق والنسبة المئوية 40 بالمائة).

مقارنة بمقاطع الفيديو الأخرى حول نفس الموضوع … ستعمل خوارزميات YouTube على تصفية هذا الفيديو أكثر من غيره إذا قضيت وقتًا أطول في مشاهدته.

2. انقر فوق السعر (نسبة النقر إلى الظهور).

بمعنى آخر ، إنها نسبة عدد الأشخاص الذين يشاهدون مقطع فيديو إلى عدد المرات التي ينقرون عليها.

تبلغ نسبة النقر إلى الظهور لمقطع فيديو 30 بالمائة إذا شاهده 30 فردًا فقط من الأشخاص الذين يشاهدونه على صفحة YouTube الرئيسية.

عندما يبحث 1000 شخص عن المصطلح في أحد مقاطع الفيديو الخاصة بك كل يوم ، ويحتل الفيديو المرتبة العاشرة ، ويكون للفيديو الخاص بك معدل نقر مرتفع ، فإن هذا سيوفر لـ YouTube إشارة لرفع ترتيب الفيديو.

3. مشاركة جمهور الفيديو.

يتم تقييم تفاعل الفيديو من خلال مقدار الإعجابات مقابل عدم الإعجاب وكذلك التعليقات المتبقية على صفحة فيديو YouTube والمشتركين الجدد الذين سجلوا في قناة عبر صفحة هذا الفيديو.

بالطبع ، كلما زادت التفاعلات التي يتلقاها الفيديو ، زادت تصفيته بواسطة خوارزميات YouTube.

اسم الفيديو

هو عنوان الفيديو الذي تعتمد عليه خوارزميات YouTube أكثر من غيرها عند تحديد ما إذا كان الفيديو مناسبًا للمشاهدين الذين لديهم اهتمامات مماثلة أم لا.

تعتبر عناوين الفيديو مهمة جدًا لأي مالك قناة على YouTube لأنها أول ما يراه عارض YouTube قبل اختيار النقر على الفيديو ومشاهدته من عدمه.

فيما يلي مثال على كيفية استخدام هذا العنوان في العديد من الاتجاهات:

عندما يبحث مستخدم عن مصطلح معين ، من المرجح أن يظهر مقطع فيديو بعنوان يطابق هذا المصطلح أعلى نتائج البحث.

موضوع الفيديو بالنسبة إلى العنوان (كلما كان عنوان الفيديو يعبر بدقة عن محتوى الفيديو ، زادت احتمالية ظهوره في النتائج الأولى).

5.وصف الفيديو.

إذا كان محتوى الفيديو بلغة أخرى غير الإنجليزية ، فإن الوصف مهم للغاية في مساعدة خوارزميات YouTube على فهم موضوع الفيديو.

بعد ذلك ، سنخوض في مزيد من التفاصيل حول سبب حدوث ذلك وما يمكنك فعله لإصلاحه.

6.العلامات الوصفية.

العلامات الوصفية هي الكلمات أو العبارات التي يسمح بها YouTube لكل مقطع فيديو حتى يتمكن من فهم محتوى الفيديو الخاص بك بشكل أفضل.

من الممكن التفكير في هذه العلامات على أنها “رؤوس” ، حيث قد لا تتمكن من احتواء جميع الموضوعات الفرعية للفيديو الخاص بك داخل عنوانها في مواقف معينة.

لهذا السبب قدم YouTube هذه الوظيفة إلى وضع الفيديو لمالكي القنوات: للمساعدة في فهم محتوى مقاطع الفيديو بواسطة خوارزميات YouTube.

كما أشار العديد من خبراء YouTube ، لم تعد العلامات الوصفية ذات صلة عند البحث عن مقاطع الفيديو على الموقع.

على الرغم من ذلك ، لا تزال تفسيرات YouTube الرسمية تتضمنه ، لذلك سنتعمق فيه.

من أجل تحليل وترتيب كل مقطع فيديو ، كيف تعمل خوارزميات YouTube؟

يعتمد YouTube على مجموعة متنوعة من الخوارزميات ، يلعب كل منها دورًا مميزًا في تحديد التقييم النهائي لمقطع الفيديو والتوصية به للمشاهدين.

الخوارزميات في علوم الكمبيوتر هي مجموعة محددة من التعليمات البرمجية التي يتم إجراؤها على جهاز الكمبيوتر لتحقيق غرض معين.

في كل مرة تنشر فيها قناة YouTube مقطع فيديو جديدًا ، يحدث ما يلي:

تبحث بعض خوارزميات YouTube في ملف الفيديو وعنوانه ووصفه لتحديد موضوع الفيديو.

تحدد الخوارزميات الأخرى عدد الأشخاص الذين قد يشاهدون هذا الفيديو من أجل إجراء مراجعة أولية للفيديو باستخدام المقاييس التي ناقشناها سابقًا ، مثل نسبة النقر إلى الظهور والوقت المستغرق في المشاهدة.

الخوارزميات الأخرى مسؤولة عن تحديد مقاطع الفيديو ذات الصلة باهتمامات المستخدم ومتابعاته على YouTube.

بناءً على هذه البيانات ، يتم تحليل جميع مقاطع فيديو YouTube بحيث يمكن تصفيتها في مواقع مختلفة ، مثل:

هذا هو المكان الذي ستكتشف فيه جميع مقاطع الفيديو التي شاهدتها حتى الآن عند الوصول إلى YouTube على سطح المكتب أو الجهاز المحمول.

أي فيديو تشاهده على YouTube سيكون مصحوبًا بقائمة من مقاطع الفيديو التي يوصي بها YouTube.

الصفحات التي تعرض نتائج البحث ، مثل تلك الموجودة في YouTube أو Google.

للتلخيص ، هذه هي الطريقة التي يعمل بها YouTube وكيف يقوم بتصفية مقاطع الفيديو من أجل إبقاء الأشخاص على YouTube لأطول فترة ممكنة لمشاهدة الإعلانات التجارية حتى يربح YouTube المزيد. هذا ما تحتاجه للمعرفة.

7 خطوات بسيطة لتحسين محرك البحث الفعال على Youtube

بناءً على ما سبق ، يجب أن تكون على دراية بما يلي عندما يتعلق الأمر بـ:

حسّن معرفتك بجمهورك المستهدف من خلال معرفة المزيد حول ما يهتمون به.

أنت تشجع الجمهور على التفاعل مع المواد الخاصة بك.

بمساعدة YouTube ، يمكن للأشخاص فهم ما تحاول قوله في مقاطع الفيديو الخاصة بك بشكل أفضل.

ستتم تصفية مقاطع الفيديو الخاصة بك بشكل أكثر فاعلية بواسطة خوارزميات YouTube بفضل هذا.

للحصول على المزيد من المشاهدات ، ستحتاج إلى تنفيذ طرق البحث هذه ، لذلك دعنا ننتقل إلى الخطوة التالية: وضعها موضع التنفيذ.

1. استخدام استراتيجية البحث المناسبة الكلمات الرئيسية.

لتحقيق أقصى استفادة من YouTube SEO ، ستحتاج إلى التركيز على استخدام الكلمات الرئيسية ، والتي تعكس الموضوعات والمخاوف التي تهم جمهورك المستهدف.

هناك عامل آخر يجب مراعاته وهو عدد الأشخاص الذين يبحثون عن مصطلح معين. سيكون المصطلح الذي يبلغ حجم البحث الشهري فيه 1500 أكثر قيمة بالنسبة لك من الكلمة الرئيسية التي يبلغ حجم البحث الشهري فيها 200.

عند البحث عن الكلمات الرئيسية ، يجب عليك استخدام الأساليب المذكورة أدناه.

إذا انتقلت إلى مربع البحث ووضعت أي كلمة ، فسيوصي YouTube بمزيد من عبارات البحث لكي تفكر فيها. وفقًا لعنوان الموضوع الذي وضعته في مربع البحث ، تشير هذه المصطلحات إلى عمليات البحث الأكثر شيوعًا ، كما هو موضح في الرسم أدناه.

استخدم الشرطة السفلية (_) للحصول على نطاق أوسع من الكلمات الرئيسية والعبارات المحتملة التي ربما لم تجدها بطريقة أخرى.

باستخدام محرك بحث YouTube ، هذا مثال على البحث عن الكلمات الرئيسية.

من الجيد أيضًا استخدام أداة Ahrefs المجانية ، والتي يمكن العثور عليها أيضًا أدناه ، للحصول على فكرة جيدة عما يبحث عنه الأشخاص على YouTube. ستتيح لك هذه الأداة الرائعة الكشف عن مجموعة واسعة من الكلمات الرئيسية مع مؤشر حجم البحث لكل عبارة ، بحيث يمكنك اختيار أهمها بناءً على موضوعات قناتك.

مثال على دراسة الكلمات الرئيسية ahrefs لـ YouTube SEO

عندما تفتح YouTube Studio وتنقر على مقطع فيديو ، ستتمكن من رؤية الكلمات الرئيسية التي جلبت المشاهدين إلى الفيديو الخاص بك. هناك عدة طرق لتحديد الكلمات الرئيسية الجديدة ، إحداها عبر البحث ، حيث يمكنك معرفة ما يبحث عنه الأشخاص وكيف وجدوا مقاطع الفيديو الخاصة بك.

بعد الحصول على قائمة بالكلمات الرئيسية التي يمكن من خلالها إنشاء مقاطع فيديو ، سأشرح الآن كيفية القيام بذلك وفقًا لـ YouTube SEO.

ترقب برنامجنا التعليمي الكامل القادم حول YouTube Analytics ، وهو أمر ضروري لكل مالك قناة على YouTube.

ضع في اعتبارك المدة التي سيقضيها المشاهدون في مشاهدة الفيديو الخاص بك أثناء إنشائه.

عند إنشاء مقطع فيديو ، ضع في اعتبارك مقدار الوقت الذي ستستغرقه لعرضه. هناك موضوعات معينة لا تحتاج إلى الكثير من الوقت ، ولكن هناك موضوعات أخرى تحتاج إليها.

نتيجة لذلك ، من الضروري أن تبحث عن مقاطع الفيديو ذات الصلة باستخدام الكلمة الرئيسية التي تريد تضمينها في الفيديو الخاص بك ومقارنة أوقات بدايتها بتلك الخاصة بمقاطع الفيديو الأعلى تصنيفًا.

تأكد من الانتباه إلى 15 ثانية الافتتاحية من الفيديو الخاص بك لأنه الجانب الأكثر أهمية الذي يستخدمه YouTube عند تحليل أداء الفيديو الخاص بك.

قبل نشر الفيديو على YouTube ، اضبط الفيديو حول الكلمة الأساسية.

على الرغم من أهمية هذه الخطوة ، إلا أن العديد من مالكي قنوات YouTube لا يفعلونها. للبدء ، كل ما عليك فعله هو اتباع هذه التعليمات البسيطة:

لا تنشر مقطع فيديو باسم ملف عشوائي ؛ بدلاً من ذلك ، قم بتضمين الكلمة الأساسية في اسم الملف قبل التحميل على YouTube.

يجب تخصيص الدقيقة الأولى من الفيديو لذكر مصطلح الهدف.

منذ ذلك الحين ، جعلت من السهل على YouTube العثور على المواد التي تبحث عنها ، لأنك أعطيتها أدلة قوية وواضحة.

بعد نشر الفيديو على موقع يوتيوب ، اضبط الفيديو حول الكلمة الأساسية.

قم بتحميل الفيلم على موقع يوتيوب ، ثم اتبع التعليمات التالية :.

تحسين عنوان الفيديو

لجعل المشاهدين ينقرون على مقطع الفيديو الخاص بك ويشاهدونه ، قم بتضمين الكلمة الرئيسية في عنوان الفيديو بالإضافة إلى جعل العنوان نفسه مثيرًا للاهتمام وجذابًا.

تبسيط وصف كل فيديو.

من المحتمل أن تكتب سيناريو لمقاطع الفيديو الخاصة بك ، فلماذا لا تدرجه في الوصف؟ حتى لو كانت المادة طويلة ، يمكن استخدام العناوين الرئيسية ، التي يجب أن تتضمن المصطلح الذي تهدف إليه ، لتلخيصها.

استفد من العلامات الوصفية

إذا كنت تريد العثور على الفيديو الخاص بك من قبل أي شخص يبحث عن نفس الكلمات الرئيسية مثل الفيديو الخاص بك ، فيجب عليك تضمين هذه الكلمات الرئيسية في العلامات الوصفية الخاصة بك. يمكنك استخدام برامج مجانية مثل Words Everywhere أو Youtube Buddy لاكتشاف العلامات الوصفية للفيديو. من السهل والمجاني استخدام هذه الموارد إذا اتبعت الروابط المتوفرة.

قم بتنزيل نص الفيديو.

لكي يظهر الفيديو الخاص بك في الجزء العلوي من نتائج بحث YouTube و Google ، فهذه الخطوة مهمة.

الملف النصي للفيلم متاح للتنزيل ، أو يمكنك كتابة نص الفيديو مباشرة في الإعدادات ؛ إذا لم تكن متأكدًا من كيفية المتابعة ، شاهد هذا البرنامج التعليمي على YouTube ، الذي يشرح كل شيء خطوة بخطوة.

اسم ملف الصورة المصغرة

عندما يتعلق الأمر بأسماء الملفات المصغرة ، لا يدرك العديد من الأفراد ضرورة استخدام الكلمات الرئيسية. بدلاً من استخدام صورة مصغرة آلية تم إنشاؤها من الفيديو ، أرسل صورة فريدة عالية الجودة تجذب المشاهدين للنقر على الرابط ومشاهدة الفيديو بالكامل. لمساعدتك في تحقيق أقصى استفادة من الصور المصغرة الخاصة بك ، سنقوم قريبًا بإصدار برنامج تعليمي كامل وشامل حول كيفية القيام بذلك.

قد تكون قوائم التشغيل أداة قوية في ترسانتك.

على سبيل المثال ، تعد قوائم التشغيل ميزة قوية في YouTube يفشل العديد من مالكي القنوات العرب في استخدامها.

نظّم قوائم التشغيل الخاصة بك بناءً على مصطلحات البحث الشائعة (مثل المطبخ المصري في حالة قنوات الطهي).

هذه فرصة ممتازة لك لتكون في أعلى نتائج البحث ، خاصة إذا كنت تغطي المشكلة من زوايا مختلفة. تظهر قوائم التشغيل في قوائم البحث.

6. ابحث عن طرق للحصول على روابط إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك من مواقع الويب الأخرى.

بالنسبة إلى YouTube ، تعد الروابط الخلفية علامة ممتازة على جودة أفلامك. نتيجة لذلك ، يضع YouTube مقاطع الفيديو الخاصة بك في الجزء العلوي من نتائج البحث ، سواء على YouTube أو على Google.

اطلب الإذن لاستخدام أفلامك في المواد الخاصة بها ، خاصة إذا كان الفيديو مفيدًا لزوار الموقع ، أو ضع أفلامك على مدونتك الخاصة للاستفادة من ذلك أيضًا.

تأكد من ربط مقاطع الفيديو الأكثر شيوعًا بالكلمات الرئيسية الأكثر أهمية بالنسبة لك من أجل الحصول على أفضل النتائج.

قد تكون مهتمًا أيضًا بمعرفة كيفية بدء مدونة Blogger مجانية (الخطوات موضحة بالصور)

يمكن تحسين شعبية قناتك من خلال إجراء التعديلات التالية.

نظرًا لأن YouTube أصبح يثق في قناتك بسبب شعبيتها وترتيبها العالي في نتائج البحث لعدة كلمات رئيسية ، فمن المرجح أن تظهر مقاطع الفيديو الجديدة الخاصة بك في الجزء العلوي من نتائج البحث كنتيجة لهذه الثقة المتزايدة.

يمكنك القيام بذلك عن طريق استخدام مجموعة متنوعة من الطرق ، بما في ذلك:

أصبح تحويل زوار الموقع إلى مشتركين أسهل من خلال استخدام صورة غلاف لافتة للنظر توضح الهدف الأساسي للقناة.

النشر المستمر لموضوع معين (أوصي بالنشر مرتين في الأسبوع للقنوات التعليمية ، و 3 مرات أو أكثر للقنوات الترفيهية).

بما في ذلك جميع المصطلحات الأكثر صلة في مجال خبرة قناتك.

اجعل هدفك دعوة المشاهدين للاشتراك في قناتك في كل مقطع فيديو تنشره.

ضع في اعتبارك أن YouTube يروج لأي قناة أو مقطع فيديو يساعد في إبقاء الأشخاص على الموقع لأطول فترة ممكنة.

انظر أيضًا: كيف يمكنني وضع قناة YouTube الخاصة بي على الإنترنت؟ (دليل شامل)

نصائح لتحسين محركات البحث لقناة YouTube على YouTube

بالإضافة إلى ما تعلمته عن YouTube SEO ، إليك بعض المؤشرات لتبدأ في طريق زيادة جمهور قناتك وتحسينها بشكل عام.

1. قم بإجراء بحث باستخدام مستعرض ويب مجهول.

يجب عليك استخدام متصفح التصفح المتخفي أثناء البحث عن الكلمات الرئيسية حتى لا يغير حسابك الشخصي النتائج التي تراها. اعتمد YouTube مؤخرًا على هذا لتحسين تجربة المستخدم.

سببان لضرورة تحسين مقاطع الفيديو القديمة:

باستخدام المعلومات التي تعلمتها في هذه المقالة (تحسين العنوان – الصورة المصغرة – وصف الفيديو – العلامات الوصفية) ، ارجع إلى مقاطع الفيديو السابقة وقم بإجراء أي تغييرات ضرورية عليها.

لا تخطئ في الأمر ، ستندهش من النتائج التي ستحققها أفلامك القديمة إذا اتبعت نصيحتنا. أجرت محطة عربية نفس التجربة مؤخرًا ، وارتفع عدد مشاهدة الفيديو من 2000 إلى 70000 فقط عن طريق تغيير العنوان والوصف.

أهمية المحتوى المعلوماتي

كل شيء عن المحتوى. إنه ما يغري المشاهد بمشاهدة الفيديو كاملاً ثم متابعة قناتك … لهذا السبب من المهم جدًا الاستثمار في المحتوى الخاص بك ومواصلة تطويره حتى يشعر الجمهور بالرضا التام.

أريدك أن تتعلم من أكثر القنوات نجاحًا في قطاعك حتى تتمكن من استخدام أفكارها وطرقها لإبقاء المشاهدين مهتمين عبر مقاطع الفيديو الخاصة بك.

قد يكون مالكو قنوات اليوتيوب التي تتابعها مصدر إلهام لك ، لذا اسأل نفسك لماذا تتابعهم وليس الآخرين!

التجربة وكسر القواعد

إذا كنت ستنجح في جهود تحسين محركات البحث على YouTube ، فأنت بحاجة إلى الاستمرار في تجربة الطرق المختلفة للعثور على الطريقة المثالية.

هناك تطور مطرد في أسلوب كتابة العناوين وإنشاء صور مصغرة على قنوات YouTube الأكثر شهرة.

كما يشير العاملون في YouTube ، يقوم مالك القناة باستمرار بتجربة مجموعة متنوعة من الأساليب من أجل زيادة إمكاناتها إلى أقصى حد.

نظرًا لأن مقاطع الفيديو الجديدة التي تنشرها لا تحصل على مشاهدات ، فذلك بسبب … إجراء تغييرات على عنوان الفيديو والصورة المصغرة ومعرفة ما سيحدث … سيساعدك استخدام نفس الإستراتيجية التي نجحت مع أحد أفلامك في تحقيق نجاح أفضل في مقاطع الفيديو المستقبلية.

اكسر القواعد بقدر ما تريد … طالما أنك تهتم بالنتائج وتعمل على تحسين إدارة قناتك على YouTube.

كملاحظة أخيرة ، إذا كانت لديك أي أسئلة أو مخاوف بشأن YouTube SEO ، فلا تتردد في نشرها في قسم التعليقات أدناه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد