مواقع التواصل الإجتماعية

افضل طريقة زيادة لايكات صفحة فيسبوك شرعية لسنة 2022

كيفية زيادة عدد اللايكات للصفحات في الفيس بوك 2022؟

زيادة عدد الإعجابات في الفيس بوك مجانا 2022.

زيادة لايكات صفحة الفيس بوك، تعد زيادة عدد لايكات و الإعجابات على صفحة الفيسوك Facebook واحدة من أكثر الطرق فعالية وربحًا لكسب المال عبر الإنترنت في السنوات الأخيرة، و قبل أن نبدأ ، أود أن تميزوا بين لايكات فيسبوك Facebook المدفوعة و المشتراة من مواقع بيع لايكات فيبوك و بين لايكات فيسبوك المجانية و الحقيقية.

يادة لايكات صفحة فيسبوك

لا تنجذب إلى المواقع أو التكاليف الرخيصة التي يقدمها لك أي شخص، فسوف تلحق الضرر بصفحتك ونشاطك التجاري على فيسبوك Facebook إذا قمت بشراء لايكات فيسبوك من أولئك الذين يقدمون هذه الخدمات بتكاليف رخيصة و من سيرفورات تعمل بروبوتات.

يمكنك أيضًا الحاق الضرر بعلامتك التجارية دون الشعور بالسوء بشأن استخدام اعلانات تستهدف الأشخاص الخطأ و تضيع ميزانية ترويج لنشاطك أو صفحتك على فيبوك Facebook على الفاضي، لماذا لا تجرب شركات مراقبة و اطلاق اعلانات مستهدفة عبر مواقع تمتلك متخصصي التسويق؟، الجواب هو تكلفة الخذمة العالية.

ملفك الشخصي على الفيسبوك Facebook يدمر نفسه.

هذا واضح لمتخصصي التسويق. يمتلك فيسبوك Facebook خوارزميات تبحث عن هذه الأنواع من المواقع وتكشف عنها بسرعة، لن يمر الكثير من الوقت، ولكن بضع ساعات، وسوف يكتشفون ذلك و خصوصا مواقع زيادة لايكات فيسبوك عبر سيرفورات، وستكون صفحتك خالية من الميزات التي ربما تكون قد حصلت عليها إذا اتبعت الإجراء الصحيح.

هذا لا يعني أنك لن تضطر إلى الدفع لجذب العملاء والمتابعين و المتفاعلين على صفحتك، و لكن سنفعل ذلك بالطريقة الصحيحة، وستدفع للفيسبوك مباشرةً بدون وسيط.

لأن فيسبوك Facebook قد تطور إلى منصة تسويق عالمية تساعد مجموعة واسعة من الأعمال والأنشطة في كسب المزيد من العملاء والإيرادات و بالتالي زيادة اعجابات صفحة الفيسبوك.

نعم ، ستدفع ، لكنك ستدفع الكثير إذا دفعت بطريقة غير صحيحة لمواقع و شركات ترويج و زيادة متابعين و معجبين صفحة فيسبوك، وفي هذا المنشور ، سأوضح لك كيفية الحصول على أكثر الإعجابات والمتابعين على صفحتك على Facebook بأقل مبلغ من المال حتى تتمكن من كسب المزيد من العملاء والمبيعات بتساوي مع زيادة اعجابات صفحة الفيسبوك.

كيف تصل إلى 10000 معجب على صفحة فيسبوك Facebook؟

عندما تستخدم الطريقة الصحيحة ، التي سأعرضها اليوم ، فهي سهلة للغاية، هذا شيء قمت به عدة مرات للحصول على 10000 متابع في أقل من شهر ، ستحتاج إلى الوقت والمال، وستحتاج إلى وقت إضافي إذا لم يكن لديك أي أموال وترغب في تحقيق ذلك مجانًا تمامًا.

1. حدد العدد الذي تريد الوصول إليه من لايكات صفحة فيسبوك.

قد تتقاضى ما بين 15 سنتًا و 3 دولارات لكل متابع على صفحتك على Facebook، اعتمادًا على استهداف ومنطقة العميل، لا تقلق ، لن نشتري بهذه التكاليف بطبع.

وهنا يأتي دور التسويق الإلكتروني في كسب الإعجابات والمتابعين بأقل من عشرة سنتات ، وقد يصل سعر الإعجاب إلى سنت واحد ، حسب نشاط صفحتك وشركتك.

إذا كان مجال صفحتك تجاريًا ، فماذا يجب أن تفعل؟ طبي؟ ما الفرق بين السياحة والسفر؟ ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، سيتكلف المتابع ما بين 4 و 10 سنتات في المتوسط.

إذا كان تخصص صفحتك هو الترفيه أو الرياضة ، على سبيل المثال ، فإن التكلفة النموذجية للمتابع الجديد ستكون أقل من فلس واحد.

يجب أن يكون جمهورك المستهدف واسعًا إذا كنت ترغب في كسب 10000 لايك صفحة فيسبوك في أقل من شهر بأقل مبلغ من المال.

للحصول على متابعين بأقل مبلغ من المال ، ستحتاج إلى التأكد من أن لديك متابعين على نطاق واسع.

على سبيل المثال ، إذا كانت صفحتك تدور حول كرة القدم ، فيجب عليك اختيار فئات Facebook التالية للوصول إلى جمهور واسع ومركّز:

15 – 34 سنة هي الفئة العمرية لهذه المجموعة. في عالم كرة القدم ، هذه الفئة العمرية هي الأكثر تفاعلًا على Facebook.

يسمح فقط للذكور. تحب الإناث الرياضة ، لكنهن لا يهتمن بمشاركة أخبار كرة القدم أو التحديثات. اهتمو اكثر بما يلي، عشاق المواقع الرياضية المشهورة، أتباع نجوم كرة القدم، بلدان، احفظ استهداف مجموعة Facebook.

ملاحظة: إذا كنت تروج حقًا لصفحة كرة قدم ، فاتبع هذه القاعدة الذهبية للحصول على أفضل صفقة. ما عليك سوى تطبيق النقطتين الأولى والثانية مع ترك النقطتين الثالثة والرابعة بمفردهما.

1. استهدف الفئة الأكثر نشاطا.

أي أنك ستختار الفئة العمرية من 15 إلى 34 عامًا وحصريًا الجنس من الذكور، إنها مرتبطة فقط بكرة القدم.

إذا كنت تروج لحساب فيسوك، أقترح قراءة هذا المقال: أفضل 10 مواقع زيادة متابعين انستقرام.

2. قم بإنشاء حساب Instagram.

قم بإنشاء صفحتك على Facebook واملأ جميع المعلومات الأساسية.

قم بإنشاء ملف تعريف Instagram حيث يمكنك الحصول على عدد كبير من متابعي Instagram نتيجة نشاطك على Facebook.

3. افحص مواقع منافسيك.

الآن يجب عليك تحديد أكثر ما يجذب جمهورك المستهدف. انتقل إلى الصفحات التي يمكن العثور فيها على جمهورك المستهدف.

افحص التعيينات التي يقومون بها.

البحث عن المشاركات الأكثر شعبية على صفحاتهم.

اصنع أشياء يمكن مقارنتها بما قمت به من قبل ، ولكن بشكل أفضل.

يجب أن تنشر 4-6 مرات على الأقل كل يوم في المتوسط.

قبل البدء في أي نوع من الترويج ، خذ وقتك وقضاء عدة أيام في ملء موقع الويب الخاص بك بمواد صلبة. يعطي هذا انطباعًا بأن الصفحة موجودة منذ فترة طويلة.

4. التمويل اللاحق لمنشورات صفحة فيسبوك.

يجب عليك الآن تمويل كل منشور نشرته على صفحتك.

حدد أفضل عشر منشورات من ملفك الشخصي على Facebook.

سيتم تمويل كل منشور بمبلغ 1 دولار ، ليصبح المجموع 10 دولارات! مدة الاعلان يوم واحد.

انتظر حتى تكتمل الإعلانات ، ثم تصفح كل إعلان ، واطلع على نتائج كل منشور على حدة لاكتشاف أيها أكثر فاعلية. تعطيل الإعلانات التي تقدم نتائج سيئة.

كم عدد المشاركات لكي تكون المشاركة ناجحة و منخفضة التكلفة والنشطة؟

الإجابة على حد علمي و لحدود الساعة هي ثلاث مشاركات لكل أسبوع، وعلى سبيل المثال ، فسنقوم بما يلي:

ستخصص أموالًا لثلاثة منشورات بناءً على قدرتك و الميزانية المخصصة.

إذا كنت تريد حقًا الحصول على 10000 معجب على Facebook في أقل من شهر ، فيجب أن يكون إنفاقك عادلاً! يمكنك القيام بذلك على مدى فترة زمنية أطول وبتكلفة أقل.

إذا كنا نتحدث عن صفحة رياضية ، فقد تكسب ما يتراوح بين 500 إلى 2000 متابع جديد مقابل دولار واحد!

كل منشور سيكلف 5 دولارات في اليوم ، ليصبح المجموع 15 دولارًا في اليوم ؛ ستكون النتيجة من 7500 إلى 30.000 متابع يوميًا ، أو من 225.000 إلى 900 ألف متابع!

إذا كنت في منطقة الرياضة ، فلا تنس تحديث صفحتك بمقاطع وأخبار جديدة بشكل يومي. على الأقل انشر كل ساعة خبرا رياضيا.

سيؤدي إجراء النشر إلى زيادة عدد المتابعين على صفحتك ، خاصة إذا كانت الإعلانات فعالة على صفحة مما ينتج عليه زيادة لايكات فيسبوك.

استخدم الأموال فقط من أجل المنشورات، إذا كنت ترغب في زيادة عدد الإعجابات على فيسبوك Facebook ، فلا تقم بتطوير الإعلانات، بدلاً من ذلك ، استخدم فقط المقالات في إعلاناتك.

حتى لو كانت شركتك تجارية ، فإن الإعلان عن منشور جيد يكون أفضل بكثير وأقل تكلفة بعد إجراء فحص شامل لجميع طرق الإعلان على Facebook.

هل سعرك مرتفع للغاية؟ اسمح لـ i7tarif بالبحث في مجالك ووضع خطة تسويق فعالة لك. تواصل مع i7tarif.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى